Skip to content

بتنظيم من اللجنة البارالمبية البحرينية

تقوي: الإتحاد سيسخر إمكاناته لإستضافة البطولة الدولية البارالمبية للريشة الطائرة

أكدت د. سوسن تقوي رئيسة الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش استعداد الاتحاد للمساهمة في تنظيم البطولة الدولية البارالمبية للريشة الطائرة والتي تشرف على استضافتها وتنظيمها اللجنة البارالمبية البحرينية وتقديم كافة أشكال الدعم الفني والإداري لإنجاح الحدث.

وأوضحت تقوي بأن اختيار المملكة لاستضافة البطولة يعكس السمعة العطرة التي تتحلى بها على صعيد استضافة مختلف البطولات والدورات البارالمبية في مختلف الألعاب ومن بينها لعبة الريشة الطائرة البارالمبية، علاوة على ما تتمتع به اللجنة البارالمبية البحرينية برئاسة سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة من خبرة في تنظيم مثل هذه البطولات.

وأكدت تقوي بأن الاتحاد البحريني للريشة الطائرة سيسخر كافة كوادره الفنية والإدارية من أجل دعم استضافة البطولة بالتنسيق مع اللجنة البارالمبية، مشيرة إلى أن تنظيم البطولة الدولية البارالمبية للريشة الطائرة تتماشى مع أهداف الاتحاد في دعم الريشة الطائرة البارالمبية والتي تعتبر جزء أساسي من الألعاب البارالمبية التي تقام كل أربع سنوات وتتواكب مع توجهات الاتحاد الدولي بدعم الريشة الطائرة البارالمبية.

كما أشارت إلى أهمية البطولة في تعزيز السياحة الرياضية لكونها ستحتضن أعداد كبيرة من اللاعبين واللاعبات والأطقم الفنية والإدارية للتعريف بحضارة البحرين وشعبها المضياف وما تمتاز به من قدرات كبيرة على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية والتريج لثقافتها وتراثها ومعالمها السياحية.